الإعلانات

إطلاق احمر شفاه The Only 1 من Rimmel London

الإعلانات

1

جورجيا ماي جاغير في إعلان أحمر الشفاه

أنت على موعد هذا الموسم مع أحمر شفاه The Only 1 من الذي يعد ابتكاره بمثابة ثورة في عالم الشفاه، حيث يتمتّع بمزايا فريدة ومتعددة، وألوان قويّة وحادة التأثير، وكأنّك ستجدين فيه كل ما تحتاجينه لماكياج شفاه متألق وناجح.

يتميّز أحمر الشفاه الأسطوريّ الجديد بتركيبة تجمع أفضل الخصائص لمستحضرات أحمر الشفاه المرطّبة والتي تدوم طويلا، من ناحية اللون الذي يمنحك تغطية كاملة وشديدة الروعة بلمسة واحدة. هذه الألوان المميّزة نابضة بالحياة وشديدة اللمعان، وتدوم لساعات طويلة. إلى جانب الراحة حيث تحتوي التركيبة مزيجاً من الزيوت الخفيفة التي تنساب بسهولة تامّة على الشفاه، وتمنحها النعومة، من دون نسيان الترطيب، وذلك يعود إلى احتواء التركيبة زيت ثمرة الورد البري، والفيتامين E. وختاماً تركيبته تضمن الالتصاق بالبشرة لقوة ثبات استثنائيّة. فتحظى شفتيك بالألوان والرطوبة لساعات طويلة.

Loading...
مجموعة ألوان أحمر شفاه The Only 1 من Rimmel London

وتكريماً لـ “ذا أونلي وان”، تقدّم “ريميل” خمسة ألوان جديدة من مجموعة قلم تحديد الشفاه Exaggerate Full Colour Lip Liner، التي تمّ اختيار كلّ منها لتتكامل مع أحمر الشفاه الثوريّ الجديد.فلا تترددي في أن تكوني أوّل من يحظى بتحربة هذه المستحضرات المميّزة من Rimmel.

إقرئي المزيد:

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا