الإعلانات

"بيبي فتيحي".. مجوهرات لكل أطفال العالم

الإعلانات

1

بحضور حشد من الإعلام والصحافة ومجموعة كبيرة من الأطفال وفريق عمل شركة “بيبي فتيحي” افتتح الدكتور وليد فتيحي المدير العام للشركة في مول العرب ليقدم الجمال لكل أطفال العالم ويزرع الابتسامة على وجوههم حين يكون عاشقا للجمال.

حضرت “لها” الافتتاح والتقت الدكتور فتيحي الذي همس عن الجمال الذي يصنعه “بيبي فتيحي” للجميع، مؤكداَ على أن “صناعة الجمال باستهدافه شريحة لم يكن لها مكان في الحصة السوقية للمجوهرات، فركز في بيبي فتيحي على تصاميمه الشخصية والتي تعكس حاجة الطفل سواء بالألوان أو بالرموز الموجودة بالتصميم وتلبي ذوقه الصغير بأسعار مناسبة”.

ونظرا لارتباط الدكتور فتيحي بالفن والحس الفني إلا أن “التصميم ظل يراوده عن نفسه حتى أنشأ الشركة بعد أن درس عولمة الاسم التجاري في المجوهرات إلا انه خالف إبداعاته ودرس وماجستير إدارة أعمال في ريادة الأعمال من كلية بابسون بمرتبة الشرف العليا. وتابع الدكتوراه في إدارة الأعمال بتخصص في القيادة من جامعة والدن عام 2014م، مع العلم كان امتحان القدرات لديه في الثانوية توجهه لدراسة التصميم”.

Loading...

وبما أن فرخ البط عوام فقد غاص الدكتور فتيحي في “تصميم المجوهرات كونه حفيد لتاجر مجوهرات منذ 1887م وابن أكبر تاجر مجوهرات في المملكة العربية السعودية السيد أحمد حسن فتيحي، فقد سار على الدرب بأجمل التصاميم الجميلة ووضع بصمة في عالم بيبي فتيحي”.

و ختم الدكتور فتيحي بأن “تصاميمه للذكور والإناث على حد سواء لها طابع مميز بأحجار جميلة من الزفير والياقوت والجاد والأماتيست، تحمل مشاعره وأحاسيسه في كل قطعة فنية على حد سواء، مؤمنا بأن الفن أسمى آيات التعبير عن الحب وكل ما يخرج من القلب يصبُّ في القلب ويمنح الجمال في هذه الحياة”.

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا