الإعلانات

تشكيلة إيلي صعب للربيع والصيف 2017 تروج لجاذبية من نوع جديد

eliesaab-ss17.jpg
الإعلانات

1

تحمل تشكيلة إيلي صعب الجديدة الخاصة بالربيع والصيف 2017 والمطروحة في إطار أسبوع الموضة الباريسية الحالي Fashion Week،  إسم Standing on Stardust وهي تعتبر بمثابة تكريم لسنوات الديسكو Disco في زمن السبعينات من القرن الفائت، وبالتالي للمواد الخفيفة الفاتحة الملونة المزخرفة التي تخاطب الحواس.

وتبدو الموديلات في قمة الجاذبية بفضل النجوم المطبوعة فوق الأقمشة والتي تمنح الإنطباع بأنها ترقص وتلعب بألوان التكنيكولور التي طالما صنعت مجد السينما الهوليوودية في أيام عزها باهرة الجماهير في العالم كله. وتأتي الزركشة بالدانتيل من فوق الأشكال الهندسية بالأبيض والأسود بمثابة أسلوب في عالم إيلي صعب، ولكن دون أن تتجاهل العنصر الرئيسي في كافة التشكيلات النابعة من هذه الدار، أي مرونة الإرتداء وإحترام من سوف تملك الزي.

Loading...

وتأتي موديلات السهرة المصنوعة من اللوريكس اللامع، قابلة للإنسجام التام والمرن مع الجسد وكأنها صممت بهدف إبراز الجسد المعني بشكل دقيق وشبه خفي في الوقت ذاته، ومع إحترام راحة من ترتدي الموديل على كل صعيد.

وعن الألوان المعتمدة في التشكيلة فهي تتأرجح بين الأسود والأبيض ثم الزاهية حال التركواز والتيراكوتا والفوشيا والأحمر الفاقع والأخضر المعدني.

وأراد إيلي صعب عبر مجموعة الصيف 2017 أن يحقق معادلة ترغب في أن يأتي إندماج النهار مع السهرة بجاذبية من نوع جديد تعطي معناها الكامل لكلمة Glamour.

/ حارس ديب

>