الإعلانات

تعشق لانا الساحلي Lana El Sahely عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره

الإعلانات

1

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.

سرّ صغير A little Secret

علّمتني جدّتي استعمال زيت القندس (castor oil) على أهدابي وحاجبيّ كل ليلة قبل الخلود إلى النوم. التركيبة دهنية قليلاً، ولذلك أستعمل كرة قطنية صغيرة لبسطه. والنتائج الطويلة الأمد مذهلة!

نصيحة جمالية: Strobing

إنها الموضة المفضلة لديّ في الوقت الحاضر. أحب هذه التقنية البسيطة الممكن اعتمادها باستعمال مستحضر الإشراق (highlighter) والفرشاة الصحيحة. المهم هو إبراز القسمات المفضلة. تبدو النتيجة مذهلة تحت شمس الصيف وتتناغم تماماً مع الاسمرار!

خيارنا لهذا الأسبوع Chloe SS16 Hudson Bag

الحقيبة الشهيرة تعود في ربيع وصيف 2016 ضمن مجموعة ألوان شبيهة بقوس القزح. أحبّها… ألوان الجلد المجتمعة مع الشراريب الملونة تجعلها أكسسواراً مثالياً يجمع بين الأسلوب الرومانسي والطابع القبلي/الغجري.

كيف تحافظين على لياقتك؟ وهل تتبعين نظاماً غذائياً معيناً؟

قبل بضعة أعوام، خسرت الكثير من الوزن، ولكن ليس بطريقة صحية. بالكاد كنت أتناول الطعام ولم أكن أمارس التمارين بالطريقة الصحيحة. وقبل عام تقريباً، غيّرت عاداتي، وها أنا اليوم أركز على الأكل الصحي (مع وجبتين دسمتين في الأسبوع) وأمارس الرياضة بانتظام (4 إلى 6 مرات أسبوعياً).

Loading...

 

هل تعطينا بعضاً من النصائح الخاصة بأناقة شهر رمضان؟

الأكسسوارات مهمة جداً. في معظم الأوقات، نرغب في ارتداء ملابس مريحة وفضفاضة تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل. يمكننا مثلاً اختيار فستان على شكل قميص أو تنورة طويلة مع قميص قطني. يمكننا أيضاً إضافة لمسة عربية أو غجرية إلى الطلّة باستعمال الحزام الملتفّ مرتين حول الخصر، أو القلادات، أو عصابات الرأس.

رومانسية صيفية

الرومانسية موجودة دائماً في مكان ما. ننصحك هذا الموسم باعتمادها بأسلوب عصري. ابحثي عن الأحجام الرومانسية، والأقمشة الشفافة، والكشاكش الجميلة، والكثير من النقوش الأنثوية… من شأن ذلك كله أن يجعل صيفك مثالياً.

 

 

Chloe SS16 Hudson Bag

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا