تفاصيل رجيم اليومين في الأسبوع


رجيم يومي الأسبوع
رجيم يومي الأسبوع

هل أنت كالكثيرات بيننا تتمنين أن تخسري الوزن بشكل سريع من دون عذاب يُذكر، وأن يُسمح لك بتناول بعض الأطباق الشهية من دون أن تكوني خرجت عن مسار الرجيم؟! هذا ليس بالمستحيل عزيزتي البتّة. لأنّ رجيم الـ5 مقابل اثنين هو الاحتمال الأنسب لك! امشي على خطى نجمات هوليوود كجنيفر لوبيز وجنيفر أنيستون، واختاري رجيم اليومين في الأسبوع فقط!

 

                      

 

يمكنك أن تعرفي الكثير عن هذا الرجيم من خلال اسمه. ففي الواقع أنّك وفي حال اتّبعته يمكنك أن تأكلي بشكل طبيعي لخمسة أيام والتزام كمية قليلة من السعرات الحرارية أي ما يعادل 500 سعرة فقط ليومين غير متتاليين في الأسبوع. ولك أن تختاري تقسيم السعرات الحرارية في هذين اليومين، أي خلال يومي الرجيم. يمكنك أن تأكلي فطوراً غنياً أو أن تنتظري حتّى الظهيرة كي تتندّي الى وجبة تساعدك الاستمرار طيلة اليوم. 

قد تسألين عنّ فعالية الرجيم ليومين فقط طالما أنت تأكلين بشكل طبيعي في الخمسة أيام الباقية، ولكنّ الجواب بحسب الخبراء أنّ الالتزام بهذا الرجيم ولو ليومين سيساعد جسمك على تخفيف طلبه للسعرات الحرارية والدهون كأسلوب حياة عام. 

 

                 

 

يوم مثالي من هذا الرجيم:

فلنباشر بيومي الرجيم، أي ليس بالأيام الخمسة الطبيعية. خلال هذين اليومين، من المثالي أن تتناولي الأطعمة الغنية بالبروتينات، والتي لا تحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية، فتمدّك بالطاقة من دون أن تأكلي ما يزيد وزنك على غرار السمك، الدجاج، اللحم الأحمر الخالي من الدهون والأطعمة الغنية بالألياف التي تمنحك شعور الامتلاء كالشوفان والفاصولياء. 

 

                 

 

ننصحك بأن تتناولي 4 وجبات خلال النهار، على أن تشربي الماء بانتظام وأن تمدّي جسمك بالخضار وخصوصاً تلك الورقية. يمكنك أن تتناولي لوح الحبوب بالفواكه الخاص بالرجيم وهو عبارة عن 100 سعرة حرارية على الفطور، وسلطة الخضار مع قطعة دجاج مشوية على الغداء وللعشاء حساء خالي الدسم وبعده يمكنك أن تشربي كوبًا من الشوكولاته الخالي الدسم. 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>