الإعلانات

خطوات ماكياج غجري مع نادين نسيب نجيم في مسلسل "سمرا"

e7fe37f8d3b392a87352fd34f2901e38f14ec36f.jpg
الإعلانات

1

بالصور، إطلالات غجريّة لنادين نسيب نجيم في " سمرا" السموكي: عنوان ماكياج عيون سمرا القوّة في ماكياج العيون والشفاه في إطلالة "سمرا" إعلان المسلسل: نادين إلى جانب الممثلين اللبناني طوني عيسى والمصري أحمد فهمي

بدأ الأسبوع الفائت عرض مسلسل ” سمرا” على الشاشات العربيّة، وهو مسلسل من بطولة وأحدم فهمي وباقة من أهم ممثلي الدراما العربيّة. سمرا الفتاة الغجريّة تتألق في المسلسل بإطلالات ماكياج قوي يعكس جمال هذه الفئة من الناس، ولهذا أحبّت ياسمينة إطلاعك على خطوات تساعدك في الحصول على ماكياج مشابه، يتسّم بنسبته العالية من التميّز والجرأة.

Loading...

تؤدي دور سمرا الممثلة اللبنانيّة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم في دور مختلف عن الذي قدّمته العام الماضي في ” تشيللو”، وفي المسلسل تظهر الفتاة السمراء بلوك غجري من ألفه إلى يائه مع الشعر الأسود الطويل والمجعّد، والبشرة البرونزيّة السمراء والأكسسوارات الضخمة والماكياج القوي، الذي يحمل الكثير من الميزات، والذي يعد قريباً من الماكياج العربي أو الشرقي، ويمكنك الحصول عليه بخطوات بسيطة.

تعتمد سمرا في إطلالتها على كريم أساس داكن، أو أغمق بدرجة أو درجتين من لون البشرة الأصلي، مع تعليم الحاجبين بطريقة خفيفة، لإظهار شكلهما، وإضافة القليل من الطابع القاسي عليهما. ماكياج العيون جاء سموكي بأمتياز، حيث تمّ استعمال ظلال عيون باللون الأسود، التي تمّ مرغها بطريقة دخانية على الجفن السفلي والعلوي، وتكثيف اللون الأسود بصورة قويّة جداً. يتمم ماكياج العيون بطبقة كثيفة من الماسكارا، وخط واضح من الكحل الأسود داخل العينين، فظهرا واسعتين وذات نظرة عميقة.

الماكياج الغجري يعتمد على القوّة في العيون والشفاه في الوقت عينه، أي مع ماكياج عيون السموكي، تختار سمرا أحمر الشفاه العنابي، وأحياناً البنفسجي، في إكمال صورة الإطلالة الدراماتيكيّة التي تفيض بالجرأة والتألق والأنوثة.

إقرئي المزيد: