ريما فقيه .. واسرار جمالية من يوم زفافها

بهرت ملكة الولايات المتحدة السابقة، اللبنانية الأصل ريما فقيه الانظار باطلالتها في يوم زفافها الذي جرى مؤخرا في بيروت، فبرز جمالها أكثر بفستان ابيض من تصميم المبدع ايلي صعب وبماكياج جمع بين الجمال والرقي والدفىء بأنامل الماكيور بسام فتوح ولتتوج اطلالتها بتسريحة على يد الكوافير أسعد تحاكي كل معاني النعومة.

زينة الاناقة التقت الماكيور بسام فتوح الذي اعطاها الكثير من المعلومات عن اسرار اطلالتها المميزة في يوم زفافها.

كيف تم اختيارك لتنفيذ ماكياج ملكة جمال اميركا اللبنانية الاصل ريما فقيه؟

لم يكن هناك تعامل مسبق بيننا ، لكن ريما كانت ترغب ان انفذ لها ماكياج عرسها، كما كانت تحلم ان تلبس فستان من تصميم ايلي صعب، فكان لها في زفافها ما تمنته.. فلطالما ريما كانت تتابع عملي عبر القناة الخاصة على يوتيوب، وهي معجبة بالفنانة هيفا وماكياجها.

وكيف تصف ملامح ريما، وما يليق بها من اسلوب ماكياج ؟

ملامح ريما شرقيةوواضحة لكنها غير قاسية على الاطلاق ، فخدودها بارزةوحاجبيها مميزين للغاية وكذلك هي صاحبة شفاه مرسومة، فجاذبيتها مميزة للغاية بلمسات لاتينية .حتى انها تتمتع بلوك قمة في النعومة بدون ماكياج، ويأتي دور الماكياج ليضفي جاذبية لا تقاوم على ملامحها.

  لقد نفذت لريما ماكياج يوم الزفاف ، وماكياج سهرة ما قبل الزفاف، كيف تصفهما؟

– فضلت ان يكون ماكياج سهرة ما قبل الزفاف بارزاً ،فنفذت ماكياج العيون السموكي بطريقة غربية بإطار “غلوبال” ،وهو ما اطلق عليه اسم “Diamond Smoky eyes” .فكان ماكياجا بارزا تميز بلمسة هوليودية للرموش السميكة التي اضفت سحرا لا يقاوم على عينيها.

أما ماكياج يوم الزفاف فإخترته بالتنسيق مع المصمم ايلي صعب والكوافير اسعد الذي تولى تسريحتها ، ووصلنا الى خيار بان الماكياج الناعم هو الافضل لها انما بلمسات “ابدية” وملوكية ،اي انه يبقى مميزا ومقبولا طوال سنوات العمر.. فاخترت الالوان الترابية المائلة قليلا الى النحاسية والمستوحاة من اشعة الشمس مع لمسات ذهبية ناعمة وبالطبع مع الاستعانة بالرموش الكثيفة التي تضفي جاذبية مشرقة على عينيها اللوزتين . اما احمر الشفاه  فكان باللون البيج الخوخي. وباختصار يمكن القول لقد ماكياج زفاف ريما ناعما وملوكيا ودافئا.

هل اضفت البرونز على ريما؟

>

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>