الإعلانات

في أيّ إصبع تضعين خاتمك المفضّل ؟ حدّدي إجابتك لأنّها تكشف جوانب تُخفينها من شخصيتك

1481619137.524356.original.jpg
الإعلانات

1

قد لا تكتفين بخاتم واحد وتفضّلين أن تزيّني يديك بخاتمين أو أكثر. وفي هذه الحالة، ندعوك إلى أن تكتشفي صفات شخصيتك التي يخبئها كلّ خاتم بحسب الإصبع الذي يزيّنه.

الإبهام: إذا كنت تضعين خاتمك في هذا الإصبع، فهذا يعني أنّك تنتمين إلى دائرة الأشخاص الذين لا تحدّ ذكاءهم أيّة حدود وأنّك سريعة البديهة وقادة على إيجاد الحلول لمعظم المشكلات التي تعترضك.

السبابة: قد تحبين وضع خاتمك في هذا الإصبع. وهذا يكشف أنّك تتوقين إلى أن تقومي دائماً بمهمات قيادية وأن تتحمّلي الكثير من المسؤوليات، في منزلك وعملك.

الوسطى: إذا اخترت هذا الإصبع لتضعي خاتمك، فأنت تحبّذين التعاون مع الآخرين وتقديم المساعدة لهم إذا احتاجوا إلى ذلك. كما يعني هذا أنّك تقومين بكلّ ما تريدين من دون أن تكترثي لما يقوله الأشخاص المحيطون بك.  

Loading...

الخنصر: قد يعني وضعك الخاتم في هذا الإصبع أنّك تعيشين حالة من القلق وعدم القدرة على أخذ القرارات عندما تواجهين المواقف الصعبة. كما يدلّ على أنّك لا تستطيعين التفكير بطريقة واضحة.

البنصر: هل تضعين خاتمك في هذا الإصبع؟ إذاً، أنت رومنسية وحساسة وشديدة التأثر بكلّ الأحداث التي تجري في محيطك.  

وفي حال كنت لا تحبين تزيين أصابعك بالخواتم، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بالاستقلالية وتعيشين حالة من السلام الداخلي لا يمكنك أن تتخلي عنها مهما كان الثمن.