الإعلانات

ماذا يعني حصولك على قلادة مرصعة بحبيبات اللؤلؤ؟

الإعلانات

1

تتعدد أنواع الهدايا، فمنها الرمزية ومنها الهدايا الثمينة، وتختلف طبيعة الهدايا حسب العلاقة بين الاشخاص، وبحسب ذوق الشخص وإمكانياته المادية، ولكن هل فكرتي ماذا يعني حصولك على قلادة مرصعة بحبيبات اللؤلؤ؟

تعتبر القلادة المرصعة باللؤلؤ من اكثر الهدايا التي تُفرح المرأة وتضيف أناقة إلى رقبتها وملابسها، وهي رمز للحب ووسيلة لطيفة لنقل المشاعر عندما لا توجد كلمات.

وتعبّر هذه الحلى المرصعة باللؤلؤ بأحجامها المتفاوتة في المقام الأول عن رغبة الشريك بالالتزام في العلاقة والاستمرار بها، وفي المقام الثاني تنقل رسالة حب ومشاعر صادقة من دون أي كلمة.

Loading...

تشير بعض المعتقدات القديمة إلى ان الخرز الملون او اللؤلؤ يرمز إلى نقاء الروح، والحب والأناقة، وبالتالي فإن حصولك على هذه الهدية في الاعياد والمناسبات تعني أنك شخص مهم جداً عند شريكك.

واستخدم الرجال القدماء حبات اللؤلؤ كتميمة لحماية نساءهن، وذلك لندرتها وصعوبة الوصول اليها، فكان الرجال يبحثون في البحر عن الصدف للحصول على الحبيبات، ويتنافسون بلون اللؤلؤة وبياضها وبريقها، ويسارعون إلى اهدائها للسيدات، وبالتالي فالقلادة المرصعة باللؤلؤ ليست غالية فقط ولا تعني فقط انك مهمة بالنسبة له انما أيضاً تحمل رسالة خفية بأنك نادرة وبرغبته في البحث عن أي طريقة لحمايتك واحتوائك بلطف في كل الاوقات لا سيما عندما لا تكوني بقربه.

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا