معرض الساعات الجميلة يجذب الجمهور الباريسي العريض

شهدت في الثامن عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وعلى مدار ثلاثة أيام كاملة، الدفعة العاشرة من الساعات الجميلة المسمى أيضاّ “أوه بوي” Salon des Belles Montres, Oh Boy ! المنعقد في مقر “كاروسيل دو لوفر” Carrousel du Louvre الفاخر المعتاد إستقبال المناسبات الراقية مثل الموضة الراقية “أوت كوتور” وغيرها، علماّ أن معرض الساعات الجميلة ينفرد بكونه يفتح أمام الجمهور العريض أبواب كواليس عالم الساعات الفاخرة سامحاّ له بالتمعن في أجواءه الساحرة الغامضة التي نادراّ ما يمارسها كل من لا يحترف المهنة الخاصة بالساعات من حيث الصنع والتركيب وأيضاّ البيع.

ويسمح المعرض المعني لزواره برؤية أحدث موديلات الساعات الأنيقة المقدمة من قبل العلامات الراقية ولكن أيضاّ بمتابعة ندوات تحييها فئة من الأخصائيين من مبتكرين وحرفيين ومدراء الدور المتخصصة، كما يتسنى المشاركة في معامل تفسيرية بشأن تركيب الساعات عالية التقنية المسماة “بريستيج” Prestige وكيفية تزويد إطارها بأحجار كريمة مشغولة بدقة متنهاهية. ويخصص المعرض أحد أقسامه إلى المبتكرين الذين يخوضون التجارب الجنونية على الساعات ويقدمون النماذج التصورية التي قد لا ترى النور أبداّ.

ويتمتع المعرض الملقب ب”ساحة فاندوم صغيرة” إستناداّ إلى كون ساحة فاندوم الباريسية تأوي أكبر العلامات المتخصصة في الساعات الراقية، بحضور حوالي عشرة ألاف زائر في كل عام.

باريس / حارس ديب

>

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>