هكذا تخسر نجمات العالم أوزانهنّ في 10 أيام فقط.. اكتشفي السرّ!

تحلم أغلب السيدات في الحصول على قوام ممشوق ورشاقة النجمات العالميات. ويبدو أنه يمكن لهذا الحلم ان يصبح حقيقة بعد الكشف عن الحمية التي تتبعها الكثير من شهيرات السينما وتساعدهنّ على خسارة عدد كبير من الكيلوغرامات خلال أيّام قليلة.

نشر موقع santé أسرار الحمية الغذائية التي تتبعها النجمات وهي تسمى “حميية هوليوود”، والتي تستمر لمدة 10 أيام فقط، اكتشفي أسرارها.

وأفاد الى ان الحمية يستهلك فيها الفواكه فقط من دون تحديد الكمية. ومن الضروري تجنب تناول الموز الذي يحتوي على نسبة مرتفعة من السكّريات وعلى عدد كبير من السعرات الحرارية. وإليك هذه الأمثلة:

اليوم الأول: باشن فروت في الصباح، مشمش عند فترة الظهيرة وإجاص في المساء.

اليوم الثاني: تفاح في الصباح، غريب فروت عند فترة الظهيرة وأناناس في المساء.

اليوم الثالث: كيوي في الصباح، بابايا في فترة الظهيرة وغريب فروت في المساء.

اليوم الرابع: بطيخ في الصباح، مانغا خلال فترة ما بعد الظهر وكرز في المساء.

وأشار الموقع أنه عند اتباع حمية هوليوود، يمكن خسارة من 3 إلى 5 كيلوغرامات خلال أسبوع واحد. لكن، لا يمكن اعتمادها لوقت طويل لأنّها تؤدي إلى نقص في البروتين وبالتالي تراجع الكتلة العضلية ومن بطء عملية الأيض.

كما أنه من الممكن استعادة الوزن عند التوقف عن اتباع هذا الرجيم. ولأنّه يحتوي على الكثير من الفاكهة، فقد يعاني الشخص من بعض المشكلات مثل الإسهال وسوء التغذية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>