GG Marmont bag من غوتشي حقيبة العصر

ترسم جي جي مارمون GG Marmont الجديدة من مجموعة ما قبل الخريف 2016 من رؤية فريدة تدمج ما بين جودة المواد المستعملة والمهارة الحرفية للدار. تظهر علامة غوتشي، «حرفي GG» بوضوح على ابزيم الحقيبة مزيّنة وسطها، وهو نمط مستوحى من تصميم استخدم خلال السبعينات. أما رباط حقيبة الكتف هذه فتاتي على شكل سلسلة، وقد صممت الحقيبة بألوان متنوّعة كالزهري والأحمر والأخضر والأسود. وقد صنعت من الجلد الناعم وجلد «سيلاريوس»، وجلد التمساح والجلود الفاخرة، أما البطانات فنُفذت من «نابا» أو من القطن والكتّان الطبيعيين.

تجدّد دار Gucci الحقيبة التقليدية المصممة بشكل محافظ لتتسم بروحٍ أكثر عصريّة ومواكبةً للموضة، وقد اتخذت حقيبة Marmont لخريف 2016 شكلاً أكثر أنتفاخاً وانوثة، وقدّمت بلوحة ٍ دافئة. استخدم الدرز لخلق أشكال هندسيّة على جلد هذه الحقيبة، فزادها حيويّةً من الأمام والخلف أما علامة الدار الإيطاليّة فشكلت الزخرفة الأساسية لها وقد زيّنتها من الأمام بمشبكٍ ذهبيّ اللّون ذات طابع أنتيك قديم من الذهب المعتق، أمّا حمّالة الكتف فيمكن تعديلها لتتمكن السيّدة من هذه الحقيبة بأساليبٍ مختلفة.  حقيبة غوتشي هذه ستناسبكِ، فهي أنثويّة ذات حجم متوسّط يليق بالإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء، وهي مزوّدة من الداخل بجيبٍ مخصّص للهاتف الجوّال. إن كنتِ مللتِ من الحقائب الجلديّة، فهي متوفّرة أيضاً بقماش المخمل الرائج جدّاً في الموسم المقبل.

مجلة زينة الأناقة عدد أوكتوبر/ نوفمبر 2016

>

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>