الإعلانات

Home of H تفتتح صالة عرضها الثالثة تزامناً مع الاحتفال بعيدها الخامس

الإعلانات

1

اختتمت Home of H، العلامة الرائدة في الديكور الفخم، عامها الخامس مفتتحةً صالة عرضها الثالثة في منطقة المكلّس خلال تميّز بعرض منتجات Home of H الفريدة والرائدة داخل صالة العرض في 27 أيلول، تاركاً انطباعاً رائعاً لدى المدعوّين.

وقد جال ممثّلو الصحافة، العملاء والمدعوّون في صالة العرض معبّرين عن إعجابهم لرؤية مجموعة الأثاث والديكور المنزلي الأحدث من Home of H التي عُرضت داخل صالة العرض الجديدة. وخلال الحفل، جرى سحب على سجّادة فريدة من Home of H، ربحها أحد المدعوّين، ليضيف رونقاً خاصاً على بيته.

تعمد Home of H على خلق جو فريد مليء بالحياة من خلال الأثاث الذي تصمّمه والمتميّز بالراحة والدفء اللذين تضيفهما إلى كافة غرف المنزل. لا يمكن مقارنة Home of H  مع أي من منافسيها في السوق المحلّي، فالانطباع الذي تتركه لدى العملاء من حيث الذوق والأسلوب، أكبر بكثير من أي عملية شرائية لقطعة .

Loading...

وعبّر مؤسس Home of H، ألفريد زخّور عن سعادته لافتتاح صالة العرض الجديدة قائلاً: “تُعتبر Home of H مفهوماً للراحة، الأسلوب والحداثة، فنجاحها ليس في عدد قطع الديكور المباعة فحسب، بل في التفاصيل الصغيرة التي تُحدث فرقاً كبيراً وتغييراً جذرياً”. وأضاف قائلاً: “تُثبت علامة Home of H  حضورها في السوق مع كلّ فرع من فروعها، فخططتنا التوسّعية مدروسة ومُطبّقة وفق استراتيجية محدّدة”.

ويُعتبر فرع المكلّس من Home of H نجاحاً ثالثاً للعلامة، بعد افتتاح فرع سن الفيل والمقرّ الرئيس في مرزعة يشوع. وتعمل العلامة حالياً على مشاريع مستقبلية كثيرة أوّلها إطلاق المجموعة الجديدة لعام 2017 بين شهرَي كانون الثاني وشباط من خلال حفل خاص ومميّز في الفرع الرئيس. وضمن الخطة التوسّعية للعلامة، ستُفتتح صالة العرض الجديدة في منطقة جونية خلال العام المقبل 2017.

>

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا